خطوات
معلومة
-
يمكنك إتمام طلب منتجك واستلامه من الفرع الذي تختاره. هذه الخدمة مجانية لجميع الطلبيات.
-
تتوفر خدمة اضغط واستلم في جميع فروعنا. يمكنك استعراض واختيار المحلات التي ترغب في استلام طلبيتك منها، من خلال كل من؛ صفحة المنتج، وصفحة عربة التسوق. واثناء تصفحك، سوف يتم عرض الفروع التي يتوفر بها منتجك.
-
يمكنك الدفع أونلاين، وسوف نقوم بإشعارك متى أصبحت طلبيتك جاهزة للاستلام من الفرع الذي قمت باختياره. وبعد إتمام طلبيتك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلبية وإشعار لاحق، وذلك عندما تكون طلبيتك جاهزة للاستلام من المحل خلال 24 ساعة.
-
وعند وصولك على الفرع لاستلام طلبيتك، يرجى تقديم نسخة من رسالة تأكيد الطلبية.
-
أما في حال عدم استلام الطلبية المجهزة من الفرع، سوف يتم إلغاء الطلبية، ورد المبلغ المدفوع إلى نفس البطاقة التي تم الدفع من خلالها.
-
وفي حال تعذر استلامك طلبيتك لأي سبب، يرجى التواصل معنا عبر الرقم: 9651813131+.
-
تقتصر الطلبيات بخدمة اضغط واستلم على استلامها من المحلات، ولا تشمل خدمة التوصيل إلى المنزل
كيف يمكنك إتمام طلب بخدمة اضغط واستلم؟
فيما يلي كل ما تحتاجه لإتمام طلب بخدمة اضغط واستلم:
1) قم باختيار المنتجات التي ترغب في شرائها من خلال تصفح الموقع.
2) إذا كانت خدمة اضغط واستلم متاحة للمنتج الذي قد قمت باختياره، سوف يكون خيار "تسلم من المحل" متاحاً.
3) قم باختيار المحل الذي ترغب في استلام طلبك فيه، ثم اضغط على "إضافة إلى سلة التسوق".
4) اضغط على رمز سلة التسوق في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة، ثم اضغط على زر "توجه إلى صفحة إتمام الطلب".
5) قم بإدخال بينات التوصيل والدفع الخاصة بك، ثم اضغط على زر "إتمام الطلب".
6) قم بمراجعة طلبك وسداد قيمته.
هل يمكنني الحصول على خدمة التوصيل إلى المنزل لطلبيتي التي تمت باختيار خدمة اضغط واستلم؟
تقتصر الطلبيات بخدمة اضغط واستلم على استلامها من المحلات، ولا تشمل خدمة التوصيل إلى المنزل.
ما هي تكلفة الخدمة، ومتى تكون الطلبية جاهزة للاستلام؟
تتوفر خدمة اضغط واستلم دون رسوم إضافية لجميع الطلبيات.
كيف أعلم أن طلبيتي بخدمة اضغط واستلم أصبحت جاهزة للاستلام؟
سوف تصلك رسالة بريد إلكتروني بتأكيد الطلب، ومتى أصبحت طلبيتك جاهزة للاستلام، سوف تصلك رسالة بريد إلكتروني أخرى لإشعارك بجاهزية طلبيتك للاستلام خلال 2 ساعة.
ما هي مدة استبقاء الطلبية؟
سوف نستبقي طلبيتك في المحل قيد الانتظار لمدة 7 أيام.
ما الذي أحتاج إلى تقديمه لاستلام طلبيتي؟
يرجى إحضار نسخة من رسالة تأكيد الطلب الإلكترونية عند استلام طلبيتك.
ماذا أفعل لإرجاع منتج واسترداد قيمته، أو لاستبداله بعد تسلمه؟
أنت تتمتع بفترة سماح لمدة 30 يوماً، يمكنك خلالها طلب إرجاع المنتج واسترداد قيمته، أو استبداله، تبدأ من تاريخ استلام المنتج. ويمكنك إرجاع المنتج بسهولة من خلال طريقتين:
I. إرجاع إلى المحل - قم بإحضار طلبيتك إلى أي من محلاتنا في الكويت – على أن يكون كل منتج في حالته الأصلية وتغليفه الأصلي – مرفقةً بها فاتورة الطلبية. قم بتسليم الطلبية لأحد أفراد طاقم المحل المخولين.
بعد التأكد من سلامة المنتجات المطلوب إرجاعها، سوف نقوم ببدء عملية رد المبلغ المدفوع.
II. قم بطلب إرجاع أونلاين - للقيام بطلب إرجاع أو استبدال منتج أونلاين، قم بالتواصل مع فريقنا لخدمة العملاء عبر تطبيق WhatsApp على الرقم +96522261860، وقم بتزويدهم برقم طلبيتك.